حياة أبدية

حياة أبدية

نخاف الاختباء في الظلام
ونبحث عن النور في النهار
نبحث عن النجاة من الانهيار
يتبعني شبحك المخيف
لا أستطيع تحمل أن يعذب جثثي
أن يفترس قلبي ويغتصب حياتي
لا أريد الموت وسط بحيرة من دمائي
أشعلوا الأنوار فلا حياة في الظلام
ابكي بدموع الشتاء وقلبي ينبض
كنبض الخريف في مقبرة الأحياء
أين الأموات لأسألهم عن معنى الحياة
أين هم لأنهم عرفوا قيمة الممات
بعضهم جرب الموت بسلام
والآخرون استسلموا للقتال
بعضهم مات ذبحا والأخر مات خنقا
وبعضهم كانت وفاته انتحارا
وخروجا من معركة كان سببها

انه خسر اغلى ما يملك الإنسان
الحب المستحيل فاستسلم للنهايات
ولكل منا لموته حكايات
طيف الموت مرعب
لا تقتلني الآن فأنا مازلت بحاجة لأمل
أنا طفلة يئست من الحزن لكنها دائما تحلم
ماضي حزين وحاضر بئيس ومستقبل غامض
أنا باردة كالجليد
أنا لا أتحمل هذا العالم الذي يجعلك تحس
انك وحيد
أنا لا استطيع حتى استنشاق الهواء من جديد
واللحاق بعالمي البعيد
أنا أتساقط مثل أوراق الشجر
لا حياة في قلبي ولا أمل في عقلي
لا حب ولا أنا في انتظار
لا قبل ولا حضن ينسيني الألم
أنا حقا كالكأس المتحطم
ومن يجمع زجاجي المنكسر
يجرحه الزجاج ومني ينفر
أنا إنسانة اجعل الألم يتألم
والحزن لعيوني الدامعة يشتاق ويحن
كل ليلة أنا أتعذب وباسم الجرح أتدمر

أيها الشبح اقتلني أرجوك
كي تتبخر رائحة الموت
وارتاح من عذابي وترتاح أنت أيضا
أغرقني بالدماء فلننهي هذا الآن
واذهب إلى الحياة الأبدية
اقتلني فانا لا استطيع التنفس هنا
أريد أن أختفي فجأة أو أحيا هناك

تعليقات