كن حبيبي...

كن حبيبي...

انه ليس منطقيا...
ولكني استمر بالنظر اليك دون توقف
دون أن أعلم
لا استطيع التحكم في هذا الشعور
حتى ولو حاولت بجد ايقافه واخفاءه
لا يمكن ان يستمر ذلك هكذا
انا سأعترف لك
اني وقعت في حبك
انك موجود في كل مكان
حتى في منامي....
انا اعلم ان ذلك ليس له اي معنى
لكني احبك
احب هذا الشعور
انت تعلم كيف اشعر
حتى لو كنا نتقاتل يوميا...
انت تريد عمل كل شيء بطريقتك
ولكن
اقبل اي شيء تقوم به
فقط انت...
لوحدي...قلبي مجنون بك
وانت الشخص الوحيد الذي ...
استطيع ان أراه
عندما اكون معك ..
ليست هناك مشكلة
حتى ولو كنت متوترة...
ربما انا اتصرف بحماقة
ولكنك انت الشخص الوحيد
الذي بإمكانه أن يقول لي
ماذا أفعل
بالتاكيد ان قلبي قد سرق
ومن دون أن اعلم...
افتقدك
وافكر فيك طوال اليوم...
انه شعور مختلف
جدا مختلف
حبي وانجدابي لك يزداد
كن حبيبي..
من رأسي الا قدمي
لا يمكنني التعليق على أي شيء
الآن اريد ان اتعرف اليك اكثر
كن حبيبي...

تعليقات