هرويين...

هرويين...

يقال أن الهرويين محرم
يقال أن الهرويين حب مدمر
إلتقيت بالهرويين
وقال لي أني جميلة صدقته
لكنني كنت أراه ضارا
قلت له أنني غير جميلة
قلت له أنني أضع الخمار
كان يشتهيني وكانت له رغبة جنسية
كنت ألتقيه كل يوم
إنه الهرويين
تناولته ببطء
كان موتا بطيئا
أحسست به كان موتا جميلا
أدمنته
أحببته
لكنه كان يرفض حبي ويقول " لا أحبك "
كان يجرحني داخليا
يريد أن يذهب
يريد أن يرحل مني
لكنه لم يفهم أنني أحبه
يقول لا واستمر في المقاومة
يقول إبتعدي عني
وأقول لا لقد أدمنتك
ولدت كي أكون لك
لكنه لا يصدقني
قلبي يحس أنك قدري
فإن لم تكن قدري فأنت إختياري
إن لم تكن لي فلمن ستكون
أنت أكثر شخص وجدته أمامي
أنت لي ...لي
سنكون معا تحت سقف معا
أنا متأكدة
سننام معا في فراش دافء
بالحب بالحنان
ولن أتخلى عنك ولن تتخلى عني
سنحب وكأننا واحد
سنحس بنفس الأحاسيس وكأننا شخص واحد
لا تتجاهل قلبي
فأنت لي ولم تكن لهم
حياتك السابقة وحياتي السابقة مجرد وهم
كانت كل الأشياء الاحداث والأشخاص قدرا مقدرا لنلتقي
كان لقاؤنا خطة إلهية
إنه قانون الجاذبية
كما لو كان لابد لنا ان نلتقي
بدون ميعاد
لو أن الايام تكذب لماذا جمعتنا
لماذا كان لابد ان التقيك
لماذا أحببتك لا أريد جواب
لماذا أرادتك روحي لا أريد جواب
كل الاشخاص وهم في حياتي
وأنت وحدك الحقيقة التي أؤمن بها
لماذا روحي تشتاق لروحك هكذا
لا أبكي الا من أجلك
لا أهوى شيئا غيرك
هل ستتقبل حبي لك في يوم من الايام
لا أريد إجابة الآن
بل سأجعل حبي يملء حياتك
وسأجعل حضني منزلا لك
سأنسيك كل أحزانك
ستنام في أحضاني حبيبي
فأنا كرهت حياتي بدونك
لماذا أحلم بك كل يوم
لماذا أنت إستحوذت على حياتي
أصبحت هرويني
أصبحت إدماني
اصبحت روحي
أعشقك بدمائي قلبي أفديك يا أغلى من حياتي
أنت كل متمنياتي
أحبك ولن أستيقظ قبل أن تلمسني
لا أريد النوم الا في حضنك أتفهم؟
لا أرى نورا غيرك

تعليقات