مشاعر لا تتوقف...

مشاعر لا تتوقف...

قلبي
حتى عندما أطلب منه التوقف
يواصل قلبي الاتجاه نحوك
إنه لا يتوقف
لم حبي لك هكذا
واحدة بعد أخرى
أعد الذكريات
لا يمكن لقلبي أن يرتاح
ولو للحضة
سيصير ثقلا
ويصعب السيطرة عليه
لم لا أستطيع التخلص من المشاعر
حتما لا بد أن قلبي
فعل شيء ما بطريقة ما
لا بد أنني أصبحت غبية
أعماني الحب
فقط مكان واحد
كل يوم مكان واحد
النظر إلى الضوء الحزين
حتى عدد الدموع
دموعي ترفض التوقف
فقط كلمة واحدة
الجملة الوحيدة التي اريدها
ألا يمكنك قولها وحسب
حتى إن مددت يدي
مهما ناديت
فأنت دائما بعيد عني
سيكون حبا مليئا بالجروح
لماذا لا أستطيع مسحه
سأكون سعيدة فقط
إن كنت لي
أحاول أن أخفف جراحي بكذبة
لأن المكان الذي تتجه إليه...
ليس أنا
الدموع الوحيدة تسقط
لابد أنني جننت
بسبب هذا الحب
لا يمكن أن أحصل عليك
ولا يمكن أن أنساك...
يوما بعد يوم
لابد أنني سأمرض
من شدة إشتياقي لك...
من شدة حبي لك...
فقط شيء واحد
قلبك الشيء الوحيد
ألا يمكنني أن أتشاركه معك
الا يمكنك أن تحبني؟؟

تعليقات