لأنني غبية...

لأنني غبية...

لأنني غبية
الشخص الوحيد الذي أفكر به
هو أنت
لكنني أعلم أنك تفكر
في شخض آخر
من المحتمل أنك لا تعرف
حتى ما في قلبي
من المحتمل أنني لست موجودة في حياتك
أنا متأكدة أنك لا تفكر بي أبدا
لكنني أقضي كل أيامي
أفكر بك
دموعي تواصل النزول
أشعر بالسعادة
حتى عندما أنظر إليك
من الخلف
حتى وإن كنت لا تعرف مشاعري
إتجاهك
في النهاية
تمر بجانبي مثل الريح
في هاته الايام
عندما أريد أن أراك
واليأس يتملكني
هاته الايام
التي يصعب تحملها
كلمة أحبك
تتردد على لساني
وثانية أبكي لوحدي من أجلك
وحدي أشتاق إليك
حبيبي أحبك
أنا في إنتظارك
قد لا أكون جزءا من أيامك
ولا حتى جزءا من ذكرياتك
أنت وحدك في عيوني
لا أستطيع وقف دموعي
من الإنهمار
بالنسبة لي
الحب مجرد جرح جميل
رغم أني أرى إبتسامتك الجميلة
إلا أنني لا أستطيع
أن أبتسم معك
في هاته الايام
عندما لا أفكر الا بك
هاته الايام
التي يكون فيها قلبي
باردا وحزينا
كلمة أحبك
تتردد على لساني
أبكي وأبكي
إلى اللقاء
لا تقل وداعا أبدا
رغم أني لا استطيع
أن أحتظنك هكذا
أحتاج إليك
ولكنني لا أستطيع
أن أقول كلمة أريدك
أتوسل ثم أتوسل ثانية
لا تترك قلبي وحيدا

تعليقات