وداعا اهلي

وداعا اهلي
Goodbye my family
الحياة قاسية في فصل الخريف
تلك المرأة ستملء الكون حزنا
ستقول وداعا لأهلها
لا توقظني أرجوك
بل دعني أنصت لصوت الشتاء
وأختبأ في أحضان العقرب
متى قلت وداعا آخر مرة 
وهل قلتها حقا
هل سنتواجه وسط الحلبة 
وأقاتلك بشراسة وأقتل الجزء الأنثوي
أين أنا ومن أكون وماذا أفعل هنا
هل ألوم الحياة البريئة
أم ألوم الطفلة التي بداخلي
أنا يتيمة أعيش مع أبي 
الأب الذي ظهر وأنا أحب أبي
إسمه الوحش الذي ليس من دمي
بل الأب الروحي لقلبي
إختبأت روحه في جسدي 
أنا مريضة أنا في سريري
أناجي نفسي الحزينة
من هي أمي أخبروها شيئا جميلا عني
عندما تلتقي بي سأعلمك 
كيف يختبأ الحب في قلبي
كيف يعيش وماذا يأكل وماذا يشرب
وكيف ينام الحب في بيتي
سيعلمك الليل كيف تعيش وحيدا
كيف تحس بالآمان وسط الظلام
سأخبركم بسر 
ولكن إن أخبرتكم فلن يبقى سر
وسيصبح خطيئة...
وداعا ليست دائما حزينة
بل هي بداية ليوم جديد 
يوم يبتسم لوحده
تريد الشمس أن تكون أجمل من القمر
ولكن القمر يريد أن يعيش في النور 
القمر رغم جماله يعيش وحيدا
القمر يعيش حزينا لا يتحدث مع أحد
عندما تغرب الشمس فأنا مثل القمر
أنتظر الغراب حتى يأتي
أينما ذهبت أجد قلبي يسأل عنه

تعليقات