هل أعترف؟

هل أعترف؟

مجددا اليوم نظرت الى السماء
بلا هدف
حاولت أن ارسم وجهك ببطء
شفتاك
عيناك
تبدوان جميلتين اليوم
أقول لنفسي أنه يجب أن أنساك
أقول لنفسي أنني لا أستطيع رؤيتك مجددا
لكنك الشخص الوحيد بالنسبة لي
لا يمكن أن يكون شخصا آخر
هل ستقبل الآن بقلبي؟
هل يجب أن أخبرك أنني أحبك؟
هل تعلم بماذا أحس عندما أنظر إليك كل يوم؟
إذا بقيت بجانبي
لا أريد أي شيء آخر
هل تستطيع أن تبقى بجانبي؟
هل يجب أن أحاول الهروب إليك؟
أريد أن أعرف كيف تشعر إتجاهي الآن
هذا هو الشيء الوحيد الذي أحتاج
لا أستطيع تخيل يوم بدونك
هل ستقبل طبيعة شعوري إتجاهك؟
احاول ان أتذكر كل شيء فعلته لي في الماضي
أتذكر اللحضات التي لازالت موجودة
اذا بقيت بجانبي
لا اريد شيئا آخر
هل تستطيع البقاء بجانبي وحمايتي؟
هل يجب أن أخبرك أنني احبك؟
هل تعرف بماذا احس عندما أنظر إليك كل يوم؟
اذا بقيت بجانبي
لا اريد أي شيء آخر
هل تستطيع أن تبقى بجانبي؟
النظرات الباردة التي ترسل إلي دائما
والطريقة التي تتحدث معي بها
لا تهمني بعد الآن
اريد أن اعترف لك
احبك
احبك اكثر من اي شخص آخر
في هذا العالم
إذا استسلمت لهذا الحب
لا أتوقع منك أي شيء آخر
انت فقط كاف بالنسبة لي
هل يجب أن اجد الشجاعة لأعترف لك؟
احتاج ان اعرف كيف تشعر اتجاهي الآن
لا اشتهي اي شيء آخر
لا أستطيع عيش حتى يوم واحد بدونك
انا احب شخصا واحدا فقط
أنت

تعليقات