هناك....

هناك.... 
سأعيش لكي أقول لك أحبك
عندما تستيقظ في الصباح
سأقبلك وأرتمي في أحظانك
سنعيش معا... 
هناك... 
عندما يملأ الشيب رأسك
كعدد النجوم في السماء 
سأنام معك وكأنها أول مرة
سنتجاوز مرحلة الشيخوخة
وسنظل أطفال 
وسنعيش معا... 
هناك... 
عندما ألمس أول مولود لنا
ونرحب به في عالمنا
عندما سينطق لأول مرة أمي أبي
سنعيش معا... 
هناك... 
لما تبرد يداي أمسك يداك لتدفئها
وأبحث عن الحب وأنا بين يديك
أشتاق إليك حتى وأنا معك
لماذا أصبح غبية وأنا أثحدث إليك
فقط أريد أن نكون
هناك....
هل أستمر بالنظر إليك كي تحس بي
أم أصمت وأجعلك تحس بي في صمت
هل أتحدث إليك 
وأنا لا أعرف كيف أتكلم 
كطفلة تتعلم النطق السليم
ولكنني أبحث عنك دائما 
هناك... 
الحب شبح يطاردني
عندما أغني أستطيع بلحني
أن أجعل جسدك يرتعش 
وأجعل قلبك يفهم معنى الحب 
سأرفع صوتي الحزين لعلك تدرك
أنني بدونك وحيدة وأتمنى 
أن أعيش في ذلك المكان 
هناك... 
أخبرتك يوما أن العالم أصبح أنت
والعالم بدونك أصبح لا أحد
أحسسنا بالحب في أشد اللحظات
أحسسنا به في لحظات مؤلمة
وقلت لك أنني أريد أن أحس به
هناك... 

تعليقات