حبيبتي كيف أنساك...

حبيبتي كيف أنساك... 

حبيبتي كيف أنساك 
أتذكر يوم قبلتك أول مرة
كنت خائفا منك ولم أرد التقرب إليك
ولكن أصدقائي عرفوني بك 
أصبحت رفيقتي وحبيبتي
قبلتك قبلة أنستني هموم الحاضر والماضي
ما ذنب تلك القبلة الملوثة 
أعشقك فمنك أستمد قوتي
وأحس برجولتي 
عندما قبلتك رأيت الحياة الوردية
رأيتها بلون غير لون الواقع
أدمنتك 
لا أتخيل أنني سأعيش بدونك يوما 
فعندما تختفي من حياتي
أرى السواد
لا يهمني رأي الناس عندما ينظرون الي
وأنا معك لا تهمني إنتقاداتهم 
أعرف أنك سيئة وأنك تريدين قتلي
أشتاق لهوائك الملوث
عندما أستنشقه وأشم رائحة الموت 
تفوح كلما قبلتك 
أعلم أن لقاءك كان غلطة 
ولكن الحب صعب عزيزتي
أصبحت كالأحمق أنفق كل مالي من أجلك كي أستمتع بقليل من اللحظات
وأنا أقبلك 
أنت داء ودواء
أنت جميلة المنظر وقبيحة الجوهر
حبك صعب نسيانه 
والاشتياق اليك سم لاذع
يجعل بركان جسدي يتفجر 
كلما أصبحت بعيدة المنال
إقتربي فأنا مشتاق لأقبلك 
فإما أنساك أو أموت بين يديك 
عزيزتي أنا أهدي هذه الكلمات 
لإمرأة مخلصة في حبي
ولكنها سم قاتل يميت نبضات قلبي
حبيبتي سجارتي.. 
كيف أنساكي...

تعليقات