مخططات

قبل ان أكتب عن مخططاتي دعني أكتب عنك بضع اسطر.
أنت شخصية رائعة يعجبني صوتك تفكيرك صراحتك وأشياء أخرى. تقربت منك كثيرا حتى أنني صرت أحس أنني أتكلم مع نفسي أو مع روح أعرفها مند زمن. ربما إلتقيتك في عالم آخر. ربما هو اتصال روحي من العالم الخارجي.جعلنا نلتقي.مررنا بظروف جعلتنا نتعرف على أنفسنا جعلتنا نرى القوة في إتحادنا.جعلتنا نريد أن نحارب معا.
مخطط حياتي عبارة عن طريق طويلة تنتظرنا إنها حياة طويلة مليئة بالمفاجآت.أولا أنا لا أريد أن أقول بل أريد أن أفعل لا يهمني رأي الناس فأنا أؤمن بما أفعل دوما لأنني أفعل ما أحس بأنني أود فعله. عندما نتكلم عن الزواج فالكثيرون يعتبرونه مسؤولية كبيرة. لماذا لا نغير هذه الفكرة ونقول أن الزواج هو أمر مقدس وقبل أن يكون الزواج مبنيا على المسؤولية فليكن مبنيا على الحب. المسؤولية نتحملها سواء متزوجون أو عازبون. المهم أن الزواج أمر به الله وجعله مقدسا.فأنا اريد ان اتزوج بك لانني أحبك ولأنني أحلم بالكثير من الأشياء والتي أريد أن نحققها معا.فأنا أريد ان أكون زوجة لكي أستقر في حياتي ولأكون مع الانسان الذي أختاره قلبي لأكمل حياتي معه.لكي أقوم بواجبات البيت ولأعيش أنا وهو سعداء. فأهم نقطة هي النية بفعل شيء. فأنا أؤمن بأن الحب يصنع المعجزات. ولأن الزواج الفاشل سببه المرأة لأنها تكون المسؤولة ولم تستطع تقديم أي تضحيات من أجل إنقاد زواجها ويأتي دور صديقات والعائلة في تفكك هذا الرابط المقدس. فقبل أن تسمع للناس عليها أن تسمع لقلبها فهو سيرشدها الى كيفية إنجاح هذا الزواج. أنا لكي أنجح زواجنا ليس علي ان ابحث في الانترنيت او أسأل شخصا عن ذلك. فهذا لا يأتي بالتجربة.لأن الانسجام هو أهم شيء أن أحس بالراحة وأنا أثحدث معك أن أثق بك أن أصارحك أن تخبرني بما تحس وأنا كذلك أن تنبني علاقتنا على الثقة والإخلاص فذلك كاف لتنجح علاقتنا وبعد ذلك تأتي الواجبات والمسؤوليات. فمثلا زوجي يعاني مشكلة سنجلس نتحاور نبحث عن حلول نتعاون لحل المشكل.مثلا أنا درست الاقتصاد وأعرف كيف أنفق في البيت سأسجل في دفتر النفقات وسأحاول التوفير وسنحاول تجنب التبدير في أشياء لا تستحق.سأعمل عملا شريفا لأساهم مع زوجي في شراء الاشياء الضرورية وتوفير المال مع زوجي لشراء منزل وسيارة.خصوصا إذا اصبح لدينا أطفال سنحتاج لتوفير المال لكي نغطي مصاريف الدواء والاكل والدراسة الخ...  
بالنسبة لي فأنا أحب أن يشعر زوجي بالراحة داخل البيت فسأسعى دوما لجعل البيت نظيفا وسأساعده في كل ما يريد.وبالنسبة لعائلته سأحرص على إحترامهم دوما ومساعدتهم وحسن ضيافتهم ومعاملتهم بشكل أفضل. 

تعليقات