بدونك...


بدونك... 
بدونك

لم أعد الفتاة التي أعرفها

أصبح صمتي جوابا لأسئلتي

مرضت مرضا لم أجد له الحل

من أنا ؟

من أين جئت ؟

أنظر إلى البشر وأنظر إليهم

ترى لماذا لدي عينان مثلهم

لكن نظرتي مختلفة 

قالوا لي لماذا أصبحت هكذا

تتكلمين عنه بدون توقف

تحاولين أن تجدي حلا

لتلك المعادلة المعقدة

تفكيين لغزا بدون حل

لماذا أنت أيها الرجل؟

لماذا جئت لتجعلني 

أحزن.. أضحك.. أبتسم.. أبكي

لماذا عشقتك أنت؟

أليس هناك رجال في هذا العالم

ولكنني لا أريدهم 

بل أحبك 

ليتك تعلم أعماق هذه الكلمة

هل سأعيش حبيسة حبك 

سيضحك بعضهم وسيعاتبني الآخرون

لأنني أحس بالحب معك 

لأنني غير قادرة 

على تنفس الهواء بدونك

أنا ميتة بدونك

أنا غير موجودة بدونك

أحبك لم أعد قادرة 

على تحمل بعدك عني 

لقد وجدت الحرية في سجنك

لقد أحببتك رغما عني

لقد دعوت الله ألا أحبك

وأنظر إلي الآن

تغيرت لأصبح أخرى لا تشبهني

مهما فعلت فلن أستطيع

سوى أن أحبك

مرضي إسمه الحب 

والحب على شكل رجل 

إسمه نبيل 

خدني إلى مكان بعيد 

أكون فيه معك 

مكان لا أرى فيه سوى وجهك

تعليقات